recent
أخبار ساخنة

مشاكل بالجملة بنادي جمهورية شبين ورسالة من الكابتن ابوالعنين علي الهواء

 




انتهت مباراة اليوم بين نادي النصر الرياضي ونادي جمهورية شبين الذي أقيم علي ملعب النصر في الساعة الثانية والنصف عصر يوم الخميس بنتيجه 4-1 لنادي النصر. 

ومن الوضح أن جمهورية شبين تمر بمشاكل كبيرة في النادي ومع امن المنوفية، حيث تم تأجيل المباراة الاولي ضد نادي سرس الليان التي كانت من المفترض اقامتها يوم الثلاثاء الماضي، حيث لعبت المباراة بعد الموعد المحدد بأربعة ايام بسبب عدم موافقة الامن علي اقامة المباراة علي ملعب جمهورية شبين.

وصرح الكابتن ابوالعنين شحاته المدير الفني لنادي جمهورية شبين، علي الهواء بعد مباراة النصر للتعدين علي قناة النيل للرياضة، ان الأمن رافض حتي الان اقامة المباريات علي ملعب النادي واقامتها بدلا من ذلك علي ملعب الجامعة، الذي هو به الكثير من العيوب منها أنه صغير مقارنة بملعب النادي وأن الأرضية الخاصة بالملعب ليست جيدة.

وأكمل ابوالعنين أن اللاعبين يجب أن يتمنوا علي ملعبهم حتي يحظون بالثقه التي اختفت عنهم بداية الموسم بسبب الضغوطات والمشاكل والتوتر.

وقال ابوالعنين شحاته ان الفريق مازال تحت البناء حيث أن ادارة الكرة لم تتيح الوقت الكافي لتجهيز الفريق قبل بداية الموسم، وقال أن الباك لفت الخاص بالفريق لم يوضع تحت التدريب ثالثة ايام ولكن حكمت الظروف أن يلعب المباراة.

وصرح ابوالعنين علي الواء لامن النادي علي ان يعطوا سبب وحيد لمنع الفريق من التدريب علي ملعبهم.

google-playkhamsatmostaqltradent